أفضل كريم مرطب ومفتح للجسم شديد الجفاف،ينصح به للمتزوجات

أفضل كريم مرطب ومفتح للجسم شديد الجفاف؛ هو المنتج الذي يمنح البشرة الإشراقة والنضارة والترطيب اللازم، فضلًا عن قدرته على تغذية البشرة، وحمايتها من أشعة الشمس الضارة، ومن الاسمرار الناتج عنها. نستعرض من خلال مقالنا أفضل نوع كريم مرطب ومفتح للجسم شديد الجفاف. أهم مستحضر ينصح به للمتزوجات.


أفضل كريم مرطب ومفتح للجسم شديد الجفاف

ترغب معظم السيدات في الحصول على أفضل كريم مرطب ومفتح للجسم شديد الجفاف لتحقيق بشرة ناعمة، صحية ومشرقة بشكل دائم، فالاعتناء ببشرة الجسم لا يقل أهميةً عن العناية بالوجه، ولذلك يحتاج الجسم إلى الترطيب المستمر، والتغذية، والحماية، وأفضل وقت لاستخدام الكريم المرطب هو بعد الاستحمام مباشرةً، أو قبل النوم، أو عند الحاجة للترطيب، وإليكم أفضل 9 كريمات مرطبة ومفتحة للجسم شديد الجفاف:

لوشن الجسم من فازلين بيرفكت

لوشن الجسم من فازلين بيرفكت لتبييض البشرة وإكسابها الترطيب اللازم

يؤمن لوشن الجسم بيرفكت من فازلين التفتيح والترطيب الطبيعي للبشرة، كما يعمل على إصلاح خلايا الجلد التالفة نتيجة التعرض للأشعة الضارة فوق البنفسجية، ومن فوائده أيضًا أنه يقلل من ظهور البقع الداكنة، ومن الخطوط الدقيقة على البشرة، ويغذي البشرة من الداخل، ويعيد لها لونها الطبيعي، وهو منتج غير دهني، وسهل الامتصاص من الجلد.

“اقرأ أيضًا: كريم بوندس الوردي لتفتيح البشرة

اكسترا وايت لوشن من نيفيا

يتميز لوشن الجسم من نيفيا بغناه بفيتامين سي الذي يمنح بشرة أكثر نعومة وإشراقة، كما يحتوي على خلاصة فاكهة الكرز لبشرة مشدودة وأصغر سنًا، ومن أبرز فوائده على البشرة أنه يرمم خلايا الجلد التالفة، ويحارب علامات الشيخوخة المبكرة، ويوحد لون البشرة، ويحتوي لوشن الجسم إكسترا وايت على فيتامين ج الذي يعمل كمضاد للأكسدة لمنع اسمرار البشرة عن طريق رفع مستويات الجلوتاثيون، وبالتالي الحصول على بشرة صحية ومتوهجة.

لوشن تبييض الجسم من شاكلي

يعتبر لوشن تبييض الجسم من شاكلي أفضل كريم مرطب ومفتح للجسم شديد الجفاف، فهو غني بمستخلص التوت الذي يحمي البشرة من أضرار أشعة الشمس الضارة، كما يحتوي على زهرة العطاس الجبلية التي تقي الجلد من الإصابة بالالتهابات، وتزيد من مقاومته للعوامل البيئية، فضلًا عن رائحته المنعشة التي تدوم على البشرة لساعات، وهو منتج مثالي لجميع أنواع البشرة بما فيها الحساسة.

“شاهد أيضًا: اللوز لتفتيح البشرة

لوتس هيربلز وايت جلو لتفتيح الجسم

يعمل لوشن لوتس هيربلز وايت جلو على تفتيح البشرة بفضل احتوائه على المستخلصات النباتية التي تغذي البشرة من الداخل، وتمنحها الترطيب اللازم الذي يدوم طوال اليوم للحصول على بشرة مشرقة وصحية، كما ينعم البشرة، ويوفر لها الحماية من التلوث والعوامل البيئية الضارة، وبالتالي يمنع اسمرارها.

“قد يهمك أيضًا: أفضل 7 كريمات تفتيح البشرة

كريم يوسيرين لتفتيح الجسم

يعمل كريم يوسيرين لتفتيح الجسم على ترطيب البشرة، وإكسابها الملمس الناعم، وذلك بفضل احتوائه على زبدة الشيا، ومركب السيراميد، كما أنه لا يترك أي أثر دهني على البشرة، ويتميز بنتائجه السريعة بسبب قدرته على التغلغل في طبقات الجلد، وهو منتج خالٍ من المواد الضارة البارابين، والعطور التي تسبب تهيج البشرة واحمرارها، ولذلك يعتبر أفضل كريم مرطب ومفتح للجسم شديد الجفاف.

كريم سيرافي لتفتيح الجسم

كريم سيرافي لبشرة فاتحة ورطبة

يتميز كريم سيرافي بقدرته على تغذية البشرة بفضل احتوائه على حمض الهالورونيك، وهو مثالي للبشرة الجافة لأنه يرطب البشرة، ويوحد لونها، ولا يتسبب لها بالتهيج، فضلًا عن قدرته على حماية البشرة من تأثير العوامل الخارجية الضارة كأشعة الشمس، والتلوث، وهو منتج خفيف، وغير دهني، ويتغلغل في خلايا الجلد بسرعة فيمنح البشرة الصحة والحيوية والإشراقة.

“اقرأ أيضًا: كريم جونسون لتفتيح البشرة

كريم أفينو مرطب الجسم الجاف

كريم أفينو مرطب الجسم الجاف لبشرة رطبة ومرنة

يتميز كريم أفينو مرطب الجسم الجاف بقوامه الكريمي، وتركيبته القوية التي تنعم البشرة، وترطبها بعمق، وتمدها بالتغذية اللازمة، كما يوفر المرونة للبشرة لحمايتها من الجفاف، ومن ظهور علامات الشيخوخة المبكرة، وهو منتج خالٍ من البارابين، والعطور، ويأتي بتصميم مميز لسهولة استخدامه.


أفضل كريم مرطب ومفتح للجسم للمتزوجات

تتميز كريمات الترطيب والتفتيح التي تلجأ المتزوجات لاستخدامها برائحتها العطرية الجذابة، فضلًا عن قدرتها على ترطيب الجسم وتفتيح لون البشرة بفعالية كبيرة، وإليكِ سيدتي أفضل كريم مرطب ومفتح للجسم للمتزوجات:

كريم جليسوليد لترطيب وتفتيح الجسم

كريم جليسوليد لترطيب وتفتيح الجسم ومعطر للجسم للمتزوجات

يتميز كريم لوشن جليسوليد بتركيبته الغنية بالجلسيرين الذي يرطب البشرة بعمق دون أن يجعل ملمسها دهنيًا، كما ينعم البشرة، ويغذيها من الداخل، فضلًا عن رائحته العطرية التي تدوم لساعات طويلة، فهو متوفر بعدة عطور، ولعل من أهمها رائحة المسك المميزة.

“شاهد أيضًا: كريم اولاي لتفتيح البشرة

كريم إنشانتر

يساعد لوشن انشانتر في تغذية البشرة، وترطيبها من الداخل، كما يتميز بقوامه الخفيف، وسرعة امتصاصه، فهو لا يترك أثر دهني على البشرة، كما يتوفر بعدة روائح مميزة تناسب جميع الأذواق، فضلًا عن سعره المناسب، وهذا ما يجعله أفضل كريم مرطب ومفتح للجسم للمتزوجات.


الأسئلة الشائعة حول أفضل كريم مرطب ومفتح للجسم شديد الجفاف

حاولنا من خلال مقالنا الإجابة عن بعض الأسئلة التي قد تدور في أذهان الناس حول أفضل كريم مرطب ومفتح للجسم، والتي من أهمها:

ما هي أهمية اللوشن للجسم؟

تأتي أهمية اللوشن للجسم من كونه يحافظ على رطوبة البشرة، ويحميها من الجفاف، ومن ظهور علامات الشيخوخة المبكرة، كما أنه يجدد خلايا الجلد للحصول على بشرة ناعمة وجميلة.

كيف نختار أفضل لوشن للجسم شديد الجفاف؟

تحتاج البشرة الجافة إلى لوشن غني بالزيوت لتقديم الترطيب الكافي لها، ولتعويضها عن نقص الزيوت الطبيعية الموجودة فيها.

ما هي أفضل المكونات التي يجب أن تتوفر في لوشن مرطب للجسم؟

يجب أن يحتوي لوشن مرطب الجسم على المرطبات القوية كالجليسيرين، وحمض الهالورونيك، كما يجب أن يتضمن على المطريات كمادة السيراميد، والزيوت، بالإضافة إلى أنه يجب أن يحتوي على عوامل الحماية من العوامل البيئية المختلفة للحفاظ على رطوبة البشرة.

في الختام نجد أن أفضل كريم مرطب ومفتح للجسم شديد الجفاف يعمل على ترطيب البشرة، واستعادة لونها الطبيعي، كما يساعد في تغذيتها، وحمايتها من تأثير العوامل البيئية الضارة عليها والتي تتسبب لها بالجفاف، والمشاكل الصحية العديدة، وينصح به للمتزوجات للحصول على بشرة مشدودة وناعمة وصحية.

البشرة على قوقل نيوز

تابعنا الأن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.