أفضل خلطة لتبييض اليدين: تبييض بشرة الأيدي بمكونات متواجدة في كل بيت

اختيار أفضل خلطة لتبييض اليدين؛ من القضايا الهامة التي تشغل بال كل سيدة أو فتاة بسبب تأثر اليدين بشكل خاص للعوامل الجوية اليومية بشكل مستمر كالتعرض المستمر لأشعة الشمس، والأتربة والرطوبة خلال اليوم مما يؤدي لتأثر طبقة الجلد في منطقة اليدين، واسمرارها وتراكم الجلد الميت. ما هي أفضل الخلطات الطبيعية المجربة لتبييض بشرة اليدين وتفتيحها بأسرع وقت ممكن، بمكونات متواجدة في كل بيت وتقدم النتيجة المطلوبة.


خلطة الطحينة وزيت الزيتون مع النشا لتبييض اليدين

وهي أفضل خلطة لتبييض اليدين بمواد طبيعية متوافرة في كل منزل لتفتيح وتبييض بشرة اليدين بسرعة وفعالية ممتازة ويتم تكوينها عن طريق مزج ملعقة مليئة من زيت الزيتون مع ملعقة بنفس الحجم من الطحينة، وأخرى من النشا، بالإضافة لملعقة كبيرة من حليب البودرة الصناعي في وعاء وتقليب المزيج بشكل جيد. يتم دهن المزيج على اليدين، وتركه على البشرة لمدة 10 دقائق على الأقل، ومن ثم يتم غسلهم بالماء الفاتر بشكل جيد مع تكرار العملية ل4 مرات في الأسبوع، وستحصلين على نتيجة مميزة خلال وقت سريع في تفتيح وتبييض بشرة يديك.


خلطة الكركم والليمون واللبن لتبييض اليدين

وهي من الخلطات ذات الكفاءة العالية في تبييض وتفتيح منطقة اليدين. يتم تحضيرها عن طريق خلط ملعقة كبيرة الحجم من عصير الليمون الطبيعي مع ملعقة صغيرة الحجم من اللبن وملعقتان بحجم كبير من الكركم. يخلط اللبن مع الكركم بشكل جيد، ومن ثم يضاف الليمون حتى نحصل على قوام ذات شكل كريمي متناسق. يدهن الكريم الناتج على اليدين ويترك لمدة 10 دقائق حتى يجف، وثم نغسل اليدين بالماء الفاتر. يتم تكرار العملية حتى الحصول على النتيجة الفعالة.

“اقرأ أيضًا: خلطات ازالة الزيوان


خلطة زيت اللوز والجليسرين وماء الورد لتفتيح اليدين

وهي من أقوى الخلطات الطبيعية من أجل تفتيح وتبييض اليدين. يتم تحضيرها بمزج ملعقتان بحجم الكبير من ماء الورد، وملعقة كبيرة من زيت اللوز مع ملعقة صغيرة من الجليسرين، ويمكن إضافة ربع كوب من اللبن على المزيج للحصول على نتائج أفضل. يتم فرك المزيج الناتج على اليدين بشكل متساوي ويترك حتى يجف بشكل كامل. في النهاية نغسل اليدين بالماء الفاتر. يتم تكرار العملية يوميا لمدة ثلاثة أيام على الأقل حتى الوصول للنتيجة المطلوبة.

“قد يهمك أيضًا: نيتروجينا هيدرو بوست


خلطة البطاطا لتبييض اليدين

أفضل خلطة لتبييض اليدين بسهولة وبفعالية كبيرة، ويتم تحضيرها بسلق حبة واحدة من البطاطا على نار عالية لمدة 15 دقيقة حتى تنضج بشكل تام وتركها لفترة من الوقت حتى تبرد بشكل تام. يتم هرس حبة البطاطا بشكل جيد مع إضافة زيت الزيتون على البطاطا وتقليبها بشكل جيد حتى تحصلي على عجينة ناعمة وطرية، تفرد عجينة البطاطا على اليدين لمدة 15 دقيقة على الأقل وافركيها على يديك بشكل جيد. بعد ذلك اشطفي اليدين بالماء الفاتر ويفضل استعمال كريم مرطب بعد ذلك. تكرر العملية حتى الحصول على النتيجة التي تحب.


خلطة عصير الليمون والعسل لتفتيح اليدين

خلطة عصير الليمون والعسل لتفتيح اليدين
خلطة الليمون والعسل لتفتيح اليدين

خلطة طبيعية وسهلة التحضير عن طريق مزج ملعقتان بحجم صغير من عصير الليمون الطبيعي مع عدد 2 ملعقة من العسل، ويمكن إضافة ملعقتان صغيرتان من صودا الخبز. بعد مزج المكونات بشكل جيد يتم فرك اليدين بالمزيج الناتج لمدة 10 دقائق على الأقل، ومن ثم شطفهم الماء الفاتر، وترطيبهم بأي نوع من الكريم المرطب، يتم تكرار العملية حتى الوصول للنتيجة المرغوبة.

“اخترنا لك: أخطاء شائعة في روتين تنظيف الوجه


خلطة الخيار لتفتيح اليدين

أفضل خلطة لتبييض اليدين لمن يبحث عن ذلك بأبسط المكونات المتوافرة بكل منزل، وتتكون بمزج كوب واحد من عصير الخيار بملعقة واحدة كبيرة الحجم من عصير الليمون حتى الوصول لمزيج كريمي متماسك. يتم فرد المزيج على اليدين لمدة نصف ساعة كاملة ومن ثم تشطف اليدين بالماء الفاتر. ينصح بتكرار استعمال الخلطة حتى الوصول للنتيجة المثالية.


خلطة بياض البيض والقهوة لتبييض اليدين

خلطة بياض البيض والقهوة لتبييض اليدين
وصفة القهوة مع بياض البيض لتفتيح اليدين

وهي من الخلطات الطبيعية التي تقدم لك نتائج سريعة وحقيقية، وبرأيي الشخصي هي أفضل خلطة لتبييض اليدين والتي تتوفر بمواد طبيعية بين يديك. تحضر عن طريق مزج ملعقة كبيرة الحجم من القهوة مع بياض البيض بشكل جيد، ومن يترك المزيج على اليدين حتى يجف بشكل كامل. تشطف اليدين بالماء الفاتر، وتكرر العملية حتى تحصلي على النتيجة المؤكدة وهي يدين بلون فاتح طبيعي وبنعومة مميزة.

“نقدم لكم: نيتروجينا برايت بوست


خلطة السكر مع فاكهة الليمون لتبييض اليدين

أفضل خلطة لتبييض اليدين مع تقشير الجلد الميت الغير مرغوب به والتخلص منه بفضل السكر الطبيعي. يتم تحضير الخلطة بمزج ملعقة كبيرة الحجم من السكر مع عصير نصف حبة من فاكهة الليمون مع إضافة ملعقة من زيت الزيتون (Olive oil)وخلطهم بشكل جيد. يتم بعدها تدليك اليدين بالخليط الناتج لمدة 5 دقائق على الأقل ومن ثم شطفهم بالماء الفاتر، وستلاحظين الفرق بعد فترة بسيطة من تكرار استخدام المزيج على يديك.


نصائح في الحفاظ على بياض بشرة اليدين

نصائح في الحفاظ على بياض بشرة اليدين
نصائح للحفاظ على بياض يديك ومنع اسمرارهم

قدمنا لكم قائمة تضم أفضل خلطة لتبييض اليدين وتفتيح لونهم بشكل طبيعي وبمواد متوافرة في كل منزل لكن هناك مجموعة من العادات الضرورية من الواجب تطبيقها ونصائح في الحفاظ على بياضهم وحمايتهم من ظهور البقع والتصبغات نذكر منها:

  • تغطية اليدين بكفوف قماشية أو جلدية عند التعرض لفترات طويلة لأشعة الشمس قد تسبب اسمرارهم.
  • شرب كميات وافرة من الماء للحفاظ على رطوبة الجلد والبشرة.
  • استخدام كريمات ترطيب البشرة بشكل دائم ومنتظم.
  • استعمال واقي شمسي مناسب ذات جودة مقبولة وعامل حماية مرتفع لحماية بشرة الجسم واليدين من أشعة الشمس.
  • لا مانع من استخدام مقشر البشرة للتخلص من الجلد الميت والبقع والتصبغات المزعجة.
تجربة تطبيق خلطات طبيعية من المنزل بشكل مستمر من أجل الحفاظ على بياض بشرة اليدين بملمس ناعم ومتناسق، واختيار أفضل خلطة لتبييض اليدين بشكل متناسب مع طبيعة بشرتك.

أهم الأسئلة الشائعة عن خلطات تبييض اليدين

نقدم لكم متابعينا الأعزاء أهم الأسئلة الشائعة عن الخلطات الطبيعية لتبييض اليدين وتفتيحهم.

هل معجون الأسنان يبيض اليدين؟

في الواقع معجون الأسنان عنصر فعال وجيد في تفتيح لون بشرتك، ويخلصها من البقع والتصبغات المزعجة، بالإضافة لزايدة درجة نعومة الجلد وشده وإزالة الترهلات.

هل الفازلين يفتح لون بشرة اليدين؟

الفازلين من العناصر الفعالة والمميزة في ترطيب، وتنعيم بشرة اليدين، ويساهم بشكل فعال وحقيقي في تبييضهم.

قدمنا لكم رأينا الشخصي في أفضل خلطة لتبييض اليدين وتفتيحهم والتخلص من البقع والتصبغات والجلد الميت، بمكونات طبيعية متوافرة في كل منزل، وننصحك سيدتي وبشدة بتطبيق إحدى تلك الخلطات الطبيعية الخالية من أي آثار جانبية تذكر على بشرتك، واختيار أفضل خلطة لتبييض اليدين للحصول على أفضل لون طبيعي متناسق لبشرة يديك وبأسرع وقت ممكن.

البشرة على قوقل نيوز

تابعنا الأن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.